التخطي إلى المحتوى

أصبحت المالديف مرادفا للنعيم سواء للمتزوجين حديثا أو محبين أشعة الشمس و البحر أو الغواصين و هي من أكثر الوجهات فخامة. تستحوذ معظم المنتجعات جزيرة بأكملها فلا شك أنك ستستمتع بالشاطئ و الخصوصية. تقدم هذه اللائحة أفضل المنتجعات الفخمة في المالديف كما قيمها الزوار، و قد تكون هذه المنتجعات ليست رخيصة الثمن و لكنها بدون شك توفر أفضل ما تعرضه المالديفلزوارها:

1. كومو كوكو آيلاند – مافوشي

افضل منتجعات المالديف

يصنف منتجع كومو كوكو آيلاند (COMO Cocoa Island) كأفضل منتجع في المالديف و يقع على ضفاف مياه صافية و رمال بيضاء و مناظر تأخذ الأنفاس لغروب الشمس. معظم غرف الفندق مستوحاة من مراكب المالديف التقليدية المسماة ب (دوني) و الذي يستخدمها الصيادين المحليين في المالديف. و تتصل هذه المراكب بممشى خشبي مبنى فوق بحيرة ضحلة. يطل سرير الغرفة الضخم مباشرة على المحيط.

2. باروس المالديف – ماليه

افضل منتجعات المالديف

يمتلك منتجع باروس (Baros Maldives) أكثر من سبعين فيلا خشبية مصممة بأريحية و يتوفر فيها مختلف وسائل الراحة. تتضمن المرافق منتجعا صحيا يوفر تدليك سويدي و علاجات فاكهة استوائية للوجه بالإضافة الى أحواض سباحة بشلالات و مطعم و دروس غوص.

3. منتجع و سبا تاج إكزوتيكا – ماليه

افضل منتجعات المالديف

تقع معظم فيلات منتجع تاج إكزوتيكا (Taj Exotica Resort & Spa) مباشرة على البحر و لا شيء يعيق منظر المياه الزرقاء و غروب الشمس الخلاب أمامك. تصنع جميع الفيلا من أشجار النخيل و و يُصمم الديكور الداخلي بالطراز المالديفي الكلاسيكي. توفر الفيلات شرفات و بعضها يمتلك حوض سباحة خاص و غرفة منتجع صحي (سبا) خاصة.

4. منتجع فور سيزونز المالديف – لاندا جيرافارو

افضل منتجعات المالديف

يمتلك منتجع فور سيزونز في لاندا جيرافارو (Four Seasons Resort Maldives Landaa Giraavaru) غابة خضراء تبلغ مساحتها 44 أكرات في قلب با أتول و هي محمية يونيسكو البحرية العالمية الوحيدة في المالديف. يمكنك الغوص مع السلاحف و أسماك شيطان البحر و قرش الحوت في إحدى أكبر بحيرات المالديف الطبيعية. تكون إقامة الضيوف في فيلات مصنوعة من أشجار النخيل تطل مباشرة على البحر. و تتضمن مرافق المنتجع 3 خيارات لتناول الطعام و حوض سباحة ضخم و منتجع صحي رائع يقع وحده في جزيرة منفصلة.

5. منتجع فور سيزونز في كودا هورا – ماليه

افضل منتجعات المالديف

يحتوي منتجع فور سيزونز في كودا هورا (Four Seasons Resort Maldives Kuda Huraa) على عدة أكواخ من أشجار النخيل تصطف على طول شاطئ رائع. يوفر المنتجع عدة أحواض سباحة و رياضات مائية و مطاعم و مكتبة و منتجع صحي. تمتلك العديد من الأكواخ أرضية زجاجية لمشاهدة البحر من أسفلها و كل غرفة تمتلك شرفة تطل على مناظر خلابة للمحيط الهندي.

6. منتجع ميريهي آيلاند – ماندهو

افضل منتجعات المالديف

يعد منتجع ميريهي (Mirihi Island Resort) أكثر المنتجعات ذو أسعار معقولة في المالديف و يوفر 36 فيلا مزودة بوسائل الراحة الموجودة في أي فندق ذو فئة خمس نجوم. يكمل الشاطئ ذو الرمال البيضاء و المياه الزرقاء و الشعاب المرجانية الخلابة جاذبية المنتجع.

7. منتجع و سبا فيليغاندو

افضل منتجعات المالديف

منتجع فيليغاندو (Veligandu Island Resort & Spa) هو المنتجع الوحيد الذي ينتمي لفئة الأربعة نجوم في هذه اللائحة. يعد تصميم المنتجع بأكمله مالديفي أصلي و يوفر 76 غرفة بالإضافة الى 54 فيلا مزودة بحوض جاكوزي و 10 فيلات مائية و 12 فيلا شاطئية أيضا مزودة بجاكوزي.

8. منتجع نالادهو – غولهي

افضل منتجعات المالديف

منتجع نالادهو (Naladhu Private Island Maldives) هو منتجع صغير يمتلك 19 فيلا فقط. تتضمن هذه الفيلات أبواب زجاجية فخمة و غرفة معيشة و نوم ضخمة. تضم الغرف حمامات تمتلك منطقة خارجية خاصة بها تطل على مناظر رائعة.

9. منتجع ليلي – دانجيثي

افضل منتجعات المالديف

يوفر منتجع ليلي (Lily Beach Resort and Spa) الهدوء و السكينة و محيط طبيعي خلاب مع مرافق ممتازة. أُعيد افتتاح المنتجع في عام 2009م بعد تجديدات مكثفة ليصبح من فئة خمس نجوم.

10. ديفوشي وايت ساند بيتش

افضل منتجعات المالديف

يمتلك منتجع ديفوشي وايت ساند بيتش 45 فيلا فخمة على البحر بالإضافة لعدة فيلات يمكن الوصول إليها بالقارب فقط. بنيت و صممت كل فيلا مع العناية بأدق التفاصيل فكل منها يمتلك حديقة مائية خاصة و شرفة. و يمتلك الضيوف خيار تناول العشاء على شرفة الفيلا تحت القمر و النجوم و الاستمتاع بمنظر غروب الشمس.